المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى او فطور القلب الكبير الي يتصفح الموضوع حاليا لأاااااااااااا واللي يسلمج اليوم تراني معزوووووووم بضرب خط لين المنطقه الغربيه انا حاضر بصور الطريج لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين المنطقه الغربيه شو رايكم اليوم نورط مختفي
قوانين المنتدى