[align=center]
أحـــببتــ قــصة الفــستان الأبيــض ..

وذلــك السبـاق وتلك الصراعــات .. إما مع النفس او مع العدو من بني البشر

نســال الله .. أن تكون فتياتنا كتلك الفــتاة .. ويــكون الفــستان أبيضاً ناصــعاً بريء

صــدام

لك جزيل الشكر

نــورــهــ

[/align]