المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات* بادرة طيبة وفميزان حسناته وهذا هو التعليم للآبناء حب الكبار بس سوا خطأ بسيط كان يناول بيده اليسار لازم نعلم الطفل باليمين بكل شئ والله تسلمين حبيبتي ع الرد اللــي سبقتيني فــيه ( وهذا هو التعليم للآبناء ) ... وعن الخطـآآ انــ'ه يناــآول بايــده اليســرى .. لانـــ'ه الولــد يســرآآوي مَ يخصه فـ التعلـــيم .. الشـــي ? اراادـــي فيـــ'ه .. يعطيج العــآآفيــ'ه الغالــيہ هَ ..
قوانين المنتدى