اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات* مشاهدة المشاركة
بادرة طيبة وفميزان حسناته وهذا هو التعليم للآبناء حب الكبار بس سوا خطأ بسيط كان يناول بيده اليسار لازم نعلم الطفل باليمين بكل شئ والله
تسلمين حبيبتي ع الرد اللــي سبقتيني فــيه ( وهذا هو التعليم للآبناء ) ...

وعن الخطـآآ انــ'ه يناــآول بايــده اليســرى ..
لانـــ'ه الولــد يســرآآوي مَ يخصه فـ التعلـــيم ..
الشـــي ? اراادـــي فيـــ'ه ..

يعطيج العــآآفيــ'ه الغالــيہ هَ ..