نفس السوال للشبآب ــ


غامرت وايد في اوقات كنت بعيد عن التفكير بالمستقبل ــ الحين شويات تغير التفكير
المغامرات حلوه و شيقه ــ لكن اهم شي ما تهدم آساسي و انا مغامرتي استقلالي و ان شاء الله
بحققه ــ



سؤال للبنات ،، اول شي تسوينه اذا حزنتي ! و ليش ها الشي بالذات !