سؤال للبنات ،، اول شي تسوينه اذا حزنتي ! و ليش ها الشي بالذات !

البكــاآء ....لانه تخفف الالــم وتريح الشخص" مَِنُِ رائي"

نفس السوال للشبآب !؟