سؤال للبنات ،، اول شي تسوينه اذا حزنتي ! و ليش ها الشي بالذات !
البكــاآء ....لانه تخفف الالــم وتريح الشخص" مَِنُِ رائي"
نفس السوال للشبآب !؟
سؤال للبنات ،، اول شي تسوينه اذا حزنتي ! و ليش ها الشي بالذات !
البكــاآء ....لانه تخفف الالــم وتريح الشخص" مَِنُِ رائي"
نفس السوال للشبآب !؟
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)