اولا يزاه الله خير انه خرج من بيته و حصل السيارة جدامه
وبعدين الموضوع مبالغ فيه ان لم يهدا له بال وخرج من بيته وظل يبحث وحس بالمعاناة ( حسسني يعني ) لانها كانت ليلة عيد فطبيعي كل البشر برع لين الفجر يتجهزون للعيد والخبر الاكيد ان السارق ترك السيارة وبداخلها الطفلة بعد ما توهق بصياح الرضيعة فالله يسر لهذه الطفلة من يجدها فهو وجد السيارة المسروقة على قارعة الطريق وكان ساير يتجهز للعيد لا اقل ولا اكثر صدقني يعني