اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qubbaj مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي
بخصوص الموتر في دعمات؟؟
او محول السكان فيه؟؟
وبالنسبه للصرفيه كيف؟؟؟
وكم ماشي؟؟
ابصراحه الموتر غاوي
وبالنهايه كم طالب فيه؟؟؟
اخي العزيز السيارة وارد المانيه مش محول ماشي 300 الف السيارة الحمد الله نطيفه وينعمل لها صيانه كل فتره نهاية السيارة 16 الف وبالنسبة لصرفية السيارة ممتازه وبعدين ترجع لحسب الاستخدام اخي العزيز فيه دعمه خفيفه من جدام موب واصله الشاصي ولا الردايتر