الكابتن ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يغربل ابليسك....شوه هذا ؟؟ههههههههههههههه شفت اللي يالسه اول شي رابطه راسها ومستانسه هههههههههههههههه
وااااااااااااااي ...اهنه بيرزفون بالصف...مب صاحي هذا حشا حشا
الكابتن ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يغربل ابليسك....شوه هذا ؟؟ههههههههههههههه شفت اللي يالسه اول شي رابطه راسها ومستانسه هههههههههههههههه
وااااااااااااااي ...اهنه بيرزفون بالصف...مب صاحي هذا حشا حشا
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع