يا أهلاً وسهلاً بأخواتي الفاضلات

أسعدتني مشاركاتكم حقيقة

وأسعد أكثر بتعليقاتكم وملاحظاتكم
***

أختي/ إماراتي وافتخر
كلامج صحيح، وهذي تكون اقتراحات من البعض ممن يهمهم أن شكل المتصفح يمثل اهتماماتنا ومناسباتنا وشخصيات من عالمنا العربي أو الإسلامي
ونحن نشكرهم على هالشيء

ممم وشكلنا ما نفكر نتعرف على مثل هالشخصيات إلا بهذي الطريقة ههه
***

أختي/
نبض إنسان

خخخخ
مثلي، نفس الشيء

كل يوم أقول: شو بيسوون شعار يديد اليوم؟!
خخخ
***

أختي/ وفوي المطاف

أكيد خخخ

لكن هذي الفكرة من زمان، بس بالسنتين الأخيرتين زادت الشعارات
ممم بس أظن نقدر أنه نرسل لهم شعارات من تصميمنا