شوه اللي يضحك بالموضوع؟؟؟
هوه اصلا طبيعته مرحه وخفيف دم...بس زين والله يتريا موافقتها
شوه اللي يضحك بالموضوع؟؟؟
هوه اصلا طبيعته مرحه وخفيف دم...بس زين والله يتريا موافقتها
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع