افاااا عليج زهرة رااك
لا تحاتين. مب كل الرياييل نفس الشي. والحرمه الأولى بتكون عالعين والراس. بس الأهم من كل هذا إنها ما تتضايق من الحرمه الثانيه ، ولازم يتعاونو على راحة الريال. وهذا أهم شي.
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة رااك مشاهدة المشاركة
اجوف بعض الشباب تحمسو لهالموضوع الزواج من ثانية ف هالزمن صعب من وجهة نظري اعرف ناس من خذو الثانية نسو الاولى وين العدل هني الله يهديهم بس