اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
الفترة الزمنية لوظيفة المراقب الجوي قصيرة...يعني ابو خمسة عشر الى عشرين سنة بس وبعدين لازم يحول لوظيفة ادارية بعيدة عن برج المراقبة وشاشاتها...طبيعة عمل المراقب الجوي حساسة وشد للاعصاب..لانه يدرك في كل مرة يعطي امر باقلاع او هبوط طائرة بانه يتحكم بارواح بشرية مصيرهم مرتبط بصوته واوامره للطيار...والطيار كذلك وظيفته خطيرة اذا ارتكب خطأ واحد راحت نفوس بشرية...اسالوا من كان في هذا المجال شراتي
ما شاء الله، يعني أنت صدق كابتن طيارة
كنت أظن أنه مجرد اسم أو لقب اخترته لنفسك

***

شفت برامج وثائقية عن حوادث الطيران وعن وظيفة المراقب الجوي


صحيح، الصراحة لا وظيفة الطيار ولا حتى وظيفة المراقب الجوي هينة، أبد مب هينة


تذكرت حادث الطيارة في البحرين =(
لأني سمعت قرأت وسمعت معلومات كثيرة عنه

حصلت عنه في الويكيبيديا:
طيران الخليج رحلة 072


الله يرحم المتوفين

الله يحفظ الجميع

***

مشكور على المعلومات المفيدة

ربي يحفظك ويرعاك