المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشهيد بالتوفيج بنت الشهيد الله يوفق الجميع حبوبه .. وشكراً على الطلة الحلووووووة ..
للتواصل مع التاجرة وفاء زايد للمنتجات الزوجية الرومانسية الحصرية بالمسجات أو الواتس اب فقط 00971503121110
قوانين المنتدى