النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: حنين واشتياق

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    13 - 1 - 2009
    المشاركات
    665
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: حنين واشتياق

    [align=center]
    ما أجمل ما خطت يداك ِ عزيزتي فكرة عابرة كلمات غرقت في معانيها
    وعشت جواً آخر من الاشتياق والحنين كلمات في قمة الروعه والجمال وليس غريباً عليكِ يا فكرة
    فأنا اعتبركِ أستاذتي في عالم الكتابة .. دمتي بخير يا غالية
    تقبلي مروري .. ملاك بأخلاقي ,~
    [/align]

  2. #2
    مشرفة المجلس الأدبي والثقافي
    تاريخ التسجيل
    31 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمة
    المشاركات
    759
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: حنين واشتياق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي مشاهدة المشاركة
    [align=center]
    ما أجمل ما خطت يداك ِ عزيزتي فكرة عابرة كلمات غرقت في معانيها
    وعشت جواً آخر من الاشتياق والحنين كلمات في قمة الروعه والجمال وليس غريباً عليكِ يا فكرة
    فأنا اعتبركِ أستاذتي في عالم الكتابة .. دمتي بخير يا غالية
    تقبلي مروري .. ملاك بأخلاقي ,~
    [/align]


    ملاك بأخلاقي

    بهية الحضور دائما أنت
    هي الكلمة تقولنا باحساس
    لك عميق شكري والتحايا من القلب

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •