صراحه هي كبيرة ومحد قالها تتكلم مع غريب عنها يعني هي الغلطانه
محد يرضى لبنته اتكلم واحد غريب
وهاي وايد انشوفها بس مجتمعنا شوي صار بارد لاوين شوي وايد بعد
عدنا الاب يطرش بنته المول واتيي وهي وربيعها والاب والام عادي عدهم
افضل اسلوب البكستانيين ولاافضل الاسلوب البارد الذي لدينا





رد مع اقتباس