اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
وشو اللي يمنع توظيف ذباحين مسلمين في المسالخ الاوروبية يقومون بذبح الحيوانات والطيور على الطريقة الاسلامية ومن دون تخدير...والله هاي بلوى..الاوروبيين ما يراعون ديانتنا حتى في تذكية الاضحية...استغفر الله العظيم

سمعت من قريب مثل هالموضوع (يعني، يمكن من كم سنة خخخ)
أنه يشكون في بعض المنتجات أنها حلال، لأنهم يغشون، يذبحون أي كلام ويحطون على الأكل (حلال)

بالنسبة لكلامك عن توظيف ذباحين
أكيد ما يبغون هالشيء يصير، وعادي عندهم تراه يشترون ذمة أي حد من الخلق

هم أونهم ما يبغون المسلمين يذبحون على الطريقة الإسلامية لأنها قاسية والحيوان يتعذب لين يموت، وما أدري شو من هالكلام
والأكيد لأنه الأكل الحلال رخيص، فبيخسرهم الآلاف، لأنهم ماديين

لو كانوا مثل ما يقولون كانوا منعوا مصارعة الثيران، واللي يعذبون الثيران تحت مسمى "رياضة"
وإلا هم شو كيف يقتلون البهايم هع
***

ويا ليت السالفة يت على اللحوم خخخ
من كم سنة كنت أطالع الأخبار، فسمعت أنه في دول قالت أنها بتحظر استيراد دجاج ساديا
لأنهم يأكلونهم علف مخلوط مع أحد مشتقات الخنزير، بس ما أذكره وش هو بالضبط

وبالنسبة لجنون البقر، اللي سمعنا عنه في أيام التسعينات
بعد سمعت يقولون بسبب العلف اللي يأكلونهم إياه
من مكوناته نفايات وبقايا حيوانات أونه @@ خخخخ
***

مع أنه صرت أسمع أنه في السنوات الأخيرة زاد الإقبال على اللحوم الحلال، حتى من غير المسلمين
وهم يبغون يمنعون الذبح على الطريقة الإسلامية

الله يعيننا ويعين المسلمين هناك
يفرضون قوانين على أشياء تخصنا نحن المسلمين أكثر من غيرنا