ماااااااااااااااااااشي عندنا شغل...ولا شي مشاكل بالدنيا..ولا شي هموم....والدنيا خاليه...بس الحين شغلتنا نشوف ام الواوا منو بتسمم..وما عندنا خانه الا ام الفستان الاحمر شوه تسوي وشوه تفكر......
ياالله خل نوقف كل اعمالنا والامتحانات والدراسه والحروب والنزاعات ونراقب بوس الواوا شو تسوي؟؟؟؟





رد مع اقتباس