يا حيهم كلابهم...مخهم نظيف...مب كلابنا كل ما افتح الدريشه الاقيهم يتضاربون اوي لقطاو عند درام لخمام...وآخرتها بعد لقطاو هي اللي تركض ورا لكلاب...
زين زين...احسن من لهياته
يا حيهم كلابهم...مخهم نظيف...مب كلابنا كل ما افتح الدريشه الاقيهم يتضاربون اوي لقطاو عند درام لخمام...وآخرتها بعد لقطاو هي اللي تركض ورا لكلاب...
زين زين...احسن من لهياته
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-08-11/1344693817401.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
تسلم يا صدام ع التوقيع