اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
مول ماياك على بالي ه المكان خخخخ


ههههههه...ثاني مره دوري هالامااكن اكيد بتحصلين ينانووواا