أنا عجبني الفيلم والمناظر طبيعية خلابة ,,

ولكن ولا واحد يموت من الأقزام الــ 14 رغم سقوطهم من الأماكن المرتفعة

ومواجهتهم أعداء عددهم كبير ,,ولكن الفيلم تشويق ,,وأكيد في الجزء الثالث

يقتلون التنين النائم بين ذهب القصر ,,