استغفر الله بدل ما يساعد السورين ويبني لهم ماوى بدل ماياكل الصومالين الميتين من الجوع
شو يبه بطياره !!! وبعدين خل يتذكر البيزات ماتدوم لو مخلنها للخير احسن له
يامير تراك مابدخل الطياره وياك القبر ولا البيزات ولا الاملاك.............!!