المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظلم ظلمات صالح درويش بتلاقيه في القهوه الشعبيه سر له هناك وخبره بالموضوع بدال تنشر أسمه بالمنتديات الظاهر أنك مافهمت شى
قوانين المنتدى