الله يرده بالسلامه ان كان عايش واذا مقتول فالله يرحمه

- العتب واللوم على شرطة دبا الفجيره اللي اهملوا الموضوع م البدايه
-الجماعه معترفين انهم ضاربينه بقب وبحديده ( يعني النيه مبيته للقتل )
- ولاقين سيارته عندهم
-موبايله بعد لاقينهم بفريجهم ويقولون شرد - ( يضحكون على منوه )
- ناصبين له كمين ( سبق الاصرار والترصد )
- رسائل نصيه من موبايله لاخوه فيها ( تهديد وسب )
وكل هذا ويقولون مازال البحث والتحري جاري (( لين متى ؟؟؟؟؟ ))

ارجوا من سيدي سمو وزير الداخليه تحويل القضيه والتحقيق فيها لوزارة الداخليه وجهاز امن الدوله للتحقيق الجاد والمكثف لأن بصراحه على هل المشاكل اللي نسمعها كل يوم صرنا نخاف على عمارنا وعيالنا

(( هل يجب علينا العوده لحمل السلاح لحماية انفسنا وابناءنا ))