أكيد السفيرة ما احترمت قانون البلد اللي هي موجوده فيه وظنت أن الحصانة الدبلوماسية اللي عندها ممكن تحميها من المساءلة أو يمكن ظنت نفسها في بلدها الأم حيث هناك كل شي فوق القانون ...







أكيد السفيرة ما احترمت قانون البلد اللي هي موجوده فيه وظنت أن الحصانة الدبلوماسية اللي عندها ممكن تحميها من المساءلة أو يمكن ظنت نفسها في بلدها الأم حيث هناك كل شي فوق القانون ...
التعديل الأخير تم بواسطة بوزايد 1973 ; 10 - 1 - 2013 الساعة 12:29 PM سبب آخر: خطأ إملائي