-
14 - 1 - 2013, 02:57 AM
#10
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: الفتاة ومواقعـ التواصـل الاجتماعي
[align=center]1- هل تعتبر الفتاة التي تملك حساب بتلك المواقع . .فتاة بلا أخلاق ؟
اكيد لالالالا البنت تمثل اخلاقها حتي علي المواقع فني عديد من الاخوات محافظات وهناك العكس وكل منهن يمثل اخلاقها
2- هل تأثير تلك المواقع على الفتاة دائماً سلبي ؟
أكيد لالالا ويبقي السوال هذا حسب استخدام البنت او الشاب لاي موقع علي الانترنت
3- للشباب .. إن عرفت أن الفتاة التي ستتزوجها أو زوجتكـ تمتلك حساب بتلك المواقع .. كيف سيكون وقفكـ
عادي جدا حتي لو اخطات مرة راح اسامحها واحذرها لاانو ما في انسان معصوم من الخطا
4- للفتيات ..ما هي الأسباب الفعلية للجوئكـ لمواقع التواصل الاجتماعي ؟
انا اعتقد ان اول سبب هو الفراغ
والسبب الاهم عدم اهتمام الاخوه والاهل بالبنات اي بمعني اخر عدم الجلوس معهن والتحدث معهن عن كل امور الحياه
شكرا اخت نوره وفقكي الله [/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى