-
11 - 2 - 2013, 10:05 AM
#1
طفلة - خورفكان عائشة الرياسي في ذمة الله ( صورة )
طفلة - خورفكان عائشة الرياسي في ذمة الله
الرمس.نت
انتقلت إلى رحمة الله الطفلة عائشة الرياسي، التي كانت ترقد في غيبوبة في مستشفى الفجيرة منذ الخميس 31 / 1 / 2013 ، بعد تعرضها لحادث دهس في منطقة المديفي .
الرمس.نت تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى ذوي الأسرة المنكوبة بهذه الحادثة.
إنا لله وإنا إليه راجعون
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى