طفلة - خورفكان عائشة الرياسي في ذمة الله



الرمس.نت

انتقلت إلى رحمة الله الطفلة عائشة الرياسي، التي كانت ترقد في غيبوبة في مستشفى الفجيرة منذ الخميس 31 / 1 / 2013 ، بعد تعرضها لحادث دهس في منطقة المديفي .


الرمس.نت تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى ذوي الأسرة المنكوبة بهذه الحادثة.

إنا لله وإنا إليه راجعون