لاحول ولاقوه حتى أحين يدخلون الدوله متسللين ياترى من وين يدخلون من الفجيره ولا راس الخيمه
الى متى يتم دخول المتسللين في الامارات متى تفيق الحكومه الرشيده من سباتها العميق سمعنا منزمان من أهلنا
أن مئات الاسيويين يدخلون عبر الجبال ولاكن لم اظن حتى هذي الوهله يستطيعو أن يدخلو وين الرادرات والمراقبه وحرس الحدود البر والبحر
هل في سبات عميق يجب أن يضرب من عصى من حديد لكل متسلل يتأجرء أن يدخل هذي الديار التي لها سياده وقوانين وأعراف
أفيقو ياحرس الحدود أفيقووو الى متى ياترى