المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 والله حالة اجانب وعندهم سلاح وانا مواطن وما عندي مسجبه ههههههههههه وشوتبا بالمسجبه بتصيد فيها حمام ولا بتسوي فيها شئ ثاني
قوانين المنتدى