اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوزايد 1973 مشاهدة المشاركة
لا تغزر وايد بالرمسة ترى الجمس الأسود يحوط وايد في رآك هذه الأيام ...

سوالف لا تزعل
هلا فديتك بوزايد لا ماعليه ماشي زعل حبوب
وياهلا بالجمس لاسود ومرحب بيه
وبعدين هالجمس الي تطريه ماني خايف منه تدري ليش لاني عرف نفسي زين
هالجمس مسواي حق زبالة المجتمع الخونه المرتزقه وانا ماني من هاي الفئه يعني
ومشاركتي عاديه تعبر عن رايي اذ السالفه فيها جمسات بالاحسن يبندو النت وعالم النت ومواقع الاتصال
لانش شفت مواضيع وايد تمس امن الدوله والشيوخ وكبار الضباط وحتى شيوخ متوفين بمواقع النت
ويامرحب