اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
هدى اعصابك بوزايد هههههه
حسبي الله عليهم
يا أختي بصراحة مصخوها بزيادة .. نعاملهم بالإحسان يردون علينا بالنكران ..

طبعاً مش الكل ولكن الأغلبية ...