المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان هدى اعصابك بوزايد هههههه حسبي الله عليهم يا أختي بصراحة مصخوها بزيادة .. نعاملهم بالإحسان يردون علينا بالنكران .. طبعاً مش الكل ولكن الأغلبية ...
قوانين المنتدى