رد: طالبات يستخدمن مساحيق تجميل لمشـاهدة أفلام «الكبار»..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مسك الإمارات*
بصراحه البنات ضاعن وكله من الأهل مايحسون بشويضرون بناتهم واولادهم طبعا البعض ومش الكل
من كم يوم شفت بنت عمرها تقريبا 14سنه واقفه تكلم واحد بالتيلفون ومندسه عن امها وكل حين تراقب امها ويوم خلصت سارت عندها وانا ميته قهر ودي اخبر امها بعدين قلت اخافهم اصحاب مشكل خلها تولي وروحت وانا اطالع الأم بإستغراب والأمهات يتحسبون يالسين يكلمون صديقاتهم وبعض البنات ويا ربيعاتهم المكياج يقول انا والتيلفون بالإيد ويتمشون جدام الشباب الله يهديهم يارب واتمنى من كل ام تراقب بنتها وماتعطيها الثقه الكاملة وخاصة البنت الصغيرة عن اطيح بمشاكل وهم مايفهمون يهال وحتى الولد لاتثق بالولد لين ماتعرف منو ربعه وين يسيرون الله يستر علينا وعلى بناتنا يارب ويهدي الجميع
اذا بينتلها انها ماتثق فيها
اصلا مابيهمها
بتقول اهلي اصلا شاكين فيني
اذا درو بتصفع شوي وبينتهي الموضوع
اما اذا كانو واثقين فيها بس يراقبونها للإطمئنان فقط
مو للشك وبدون ماتحس
البنت هنا بتحس بمسؤوليه ان اهلها واثقين فيها
وهي تخون هالثقه