المعروف انه يجرب الصيام واذا حس بالتعب يفطر
وايد ناس فيهم سكري ويصومون ... انا ما اتكلم عن النوع الاول من السكر واللي يحتاج الى ابر انسولين بشكل يومي
بس الحوامل ..ز اعرف شكثر حوامل وفيهم سكري وصاموا وما صار فيهم شي
يعني مو لهالدرجة !!!