صعبة حالة هالبريطان وااايد صعبه حسبنا الله على حكوماتهم الي تبتز فلوسهم وهم رواتبهم والله ماتساعد
لابيوت نفس الناس ولاوضايف نفس الناس ولاشي أنا شفت حياتهم وأحمد ربي أن جزء من تراب الامارات
وقسم بالله محد بيعرف قيمة دولة الامارات الا لما يعيش مع دول الاجانب صح هم متطورين لأكن شعبهم مبتلي
لو البريطان مسلمين وقسم ماتشوف واحد يسكت عن حقه لاكن كريستين مبتلين في الدين والدنيا الله يهديهم كلهم للأسلام الله يهدي البريطان للأسلام