-
13 - 8 - 2013, 11:35 AM
#3
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: صيادو «العاملة» في منطقة الرمس يشكون الإهمال والتهديد بالإزالة (صورة)
يجب تنظيف المكان وترتيبه بدل العشوئيه الي نشوفها على البحر من ( قراقير و الياخ ,,, والخ )
لدينا ما يقارب الكيلوين مسافه يجب استغلالها ل كرنيش يستفيد منه كل سكان الرمس مع ايجاد بدائل فرضات للعاملين في مهنة الصيد
مجلس الاباء يكون ثابت في مكانه ولكن بشكل اوسع وحضاري ومناسب
الي يشوف بحرنا يقول بنقلاديش ولا الهند من كثرت الفوضى
يهمنا المنظر الحضاري النظيف ,,,
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى