-
8 - 9 - 2013, 03:54 AM
#2
رد: بلدية أبوظبي تحظر الشيشة على الكـورنـيش
صدق انه تلوث ومضار على البيئه وصحة الانسان بشكل عام
بصراحه ماعرف شو اللي يحبون فيه اتمنى حتى عدنا يمنعون هالشيء ....
بصراحه مرات لمن اروح امشيء انا واختيه اشم ريحة من على الكورنيش ماعرف شو هالروائح
غير مستحبه تنبعث من القهاوي ريحة عنب على فراوله على تبغ هههههههههه
التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 8 - 9 - 2013 الساعة 03:59 AM
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى