هههههههه " يمكن زميلها في العمل " !!!


عشنا و شفنا
ناس لا حياء ولا دين
قلوب انتكست و تبلدت و العياذ بالله
نسأل الله العافية


الأجنبي عنها يتم أجنبي
سواء كان جار أو صاحبها بالعمل أو دريول أو ابن عم .... الخ
و الضوابط موجودة و الحدود .. و عليها محاسبييين , مهما كانت طبيعة الأهل مرضى و راضين ولا مب راضين ماا تفرق , الحساب ع اللي بلغنا و أنزل علينا من رب العالمين , و الآيات و الأحادث كثيرة في اتقاء هالفتنة و الخطوات الي تؤدي لها ... !!


الله المستعان
في زمن الاختلاط و النكسة الكبيرة , في زمن العمى و الغفلة "لهالمساكين"
توقع أي شي ..