اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الفريج مشاهدة المشاركة
نونو .. شو شايف طراد ولا قطو !!

يا سلام يا فهد ماشاء الله تبارك الله هذا الشغل العدل والله ... الصورة ذكرتني بالرمس ...خخخ خصوصا وباقي دقايق عن استلم خط العوووده
هههههههه
الله يغربل إبليسك ههههه


تراني أحب الأشياء الصغيرة
ما أدري ليش

يا أخي، من كثر ما يقولون لي: صغير وصغير، أحس أني أخذت على الدور هههه

>> لأني قصير فيعني يشوفوني صغير
وووتراني أحب ألعب بالصغارية... أقصد ألعب معاهم وألعوزهم (شراني هههه)

درب السلامة