هذه هي الحقيقة وهذا ما كان يجب ان يحصل

نحن كلاعبين نشعر ب هذا الشيء و انا على ثقه ان قرار الغاء الفريق الأول كان في محله

لأننا كلاعبين, لم نحصل على الدعم الكافي, ولقد لعبنا في نادي الرمس منذ الصغر و لسنوات طويله . و احرزنا مراكز مشرفه لنا و للنادي و في احد السنوات احرزنا المركز السادس على الدولة و لن نحصل على اية دعم او دافع لكي يبقينا على ما نحن عليه.

و في السنه الماضية حققنا مركز مشرف , مع المدرب المواطن ابن الرمس الكابتن: ياسر سويري في دوري ال17سنه وكان أداء الفريق فوق ما تصورته إدارة النادي و الجمهور ولكن كعادتنا لم نحصل على الدعم الذي يناله زملائنا في باقي الأندية

و شكرا