-
7 - 9 - 2014, 11:27 PM
#1
رد: نادي الرمس يرد بقوة على قرار تغريمه
هذه هي الحقيقة وهذا ما كان يجب ان يحصل
نحن كلاعبين نشعر ب هذا الشيء و انا على ثقه ان قرار الغاء الفريق الأول كان في محله
لأننا كلاعبين, لم نحصل على الدعم الكافي, ولقد لعبنا في نادي الرمس منذ الصغر و لسنوات طويله . و احرزنا مراكز مشرفه لنا و للنادي و في احد السنوات احرزنا المركز السادس على الدولة و لن نحصل على اية دعم او دافع لكي يبقينا على ما نحن عليه.
و في السنه الماضية حققنا مركز مشرف , مع المدرب المواطن ابن الرمس الكابتن: ياسر سويري في دوري ال17سنه وكان أداء الفريق فوق ما تصورته إدارة النادي و الجمهور ولكن كعادتنا لم نحصل على الدعم الذي يناله زملائنا في باقي الأندية
و شكرا
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى