انزين شو الغريب ..! هذا مو قطو شوارع!!
انا اشوفة قطو مهجن بين قطو ونمر ! يعني طبيعي ياكل سمج !
انزين شو الغريب ..! هذا مو قطو شوارع!!
انا اشوفة قطو مهجن بين قطو ونمر ! يعني طبيعي ياكل سمج !
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_11359475896.swf]width=412 height=182[/flash].