وعليه عليها ماتستاهل صراحه !!
يعني هالزوار بس قدرو يلتقطون الصوره
وماقدرو يروحون صوب " الظبي " ويقولوله " كش كش !!!
انا دومي افج بين قطاو الشاوارع وماخليهم يضاربون !!! عن جد احيانا احس مجتمعكم مانه فايده !
بس يحب يشوف !!!!! يالله ياقدير ساعدنا ..