قبل ما أدرج الخبر، كان لازم أتأكد من الموضوع والصور بالذات إذا كانت له في الحقيقة أو أنها للتوضيح


>> لازم أنبش يمين يسار، متعود خخخخ



الصورة كان حاطنها في حسابه بالفيسبوك ديسمبر 2013م، بس هاليومين اشتهرت





للأسف، في الخبر اللي أدرجته ما كاتبين تفاصيل

حسب ما قرأت عن موضوع الصورة أنه نزل من السيارة وترك الباب مفتوح وانسدح قريبها
وبينه وبين الأسد 10 أقدام (يعني 3 أمتار).. >> بايع عمره، خبيل أنا أسوي مثله
الأسد سمع صوت الكاميرا وراح صوبه (وليمة يم يم خخخخ)..
والريال شاف الأسد ياينه راح يركض للسيارة وسكر الباب



ما شاء الله عليه، هو لأنه مصور محترف، وله صور رائعة






وهذي الصور في باكستان، مناظر ما كنت أتوقع أني أشوفها في هالبلد

>> لا تسألوني عن أسماء المناطق خخخ
تمنظروا بالصور الجميلة ^_^















هذا مسجد وزير خان في لاهور






بس حلو أن الإنسان يغامر
>> أبغي أجرب لي شيء مجنووووون خخخخخ