الله يرحمهم جميعا ي رب

ويصبرهم على مصابهم الجلل ..

شكرا لقيادتنا الرشيدة على المأزرة واللفته الكريمة من سمو الشيخ سيف بن زايد حفظه الله ,,


هاهم القدوة والمثل الاعلى التي نقتدي بهم وبي افعالهم النيرة تجاة الشعب والعالم ...


دمتوا بود ..


الاميرة الحسناء ..