المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي بخصوص الرسمة.. ليش دوم يرسمونهم يطالعون بنص الكتاب؟ شيء كلام موجود بالنص مثلاً؟ والله السؤال نفسه يدور اف راسي هههههه
قوانين المنتدى