هااااه
آخ آخ يعني لازم كل مرة تطلع لي
كل مرة لازم أيلس أدور بنص الموضوع كلمة كلمة
لو حد صادفته هذي المشكلة يزيد مد أو حرف أو شيء
أنا أمد بالكلمة.. أضغط shift وحرف j
سبحان الله.. يمكن حد يخطر على باله يدخل المنتدى.. ولو أن هالشيء بالأحلام
هااااه
آخ آخ يعني لازم كل مرة تطلع لي
كل مرة لازم أيلس أدور بنص الموضوع كلمة كلمة
لو حد صادفته هذي المشكلة يزيد مد أو حرف أو شيء
أنا أمد بالكلمة.. أضغط shift وحرف j
سبحان الله.. يمكن حد يخطر على باله يدخل المنتدى.. ولو أن هالشيء بالأحلام
..
..