هههه... حلووووووووووهـ ... و عااد كل يووم بيزيد هندي.... لين ما يتقااعد رااعي الحلااق..خخ يسلمووووووووووووووووووا خيتوو عالطرح الرااائع...
تِدخلْ السَاحه وتجبرهمْ ; يزقرونكْ حَضرةْ القَايدْ ♥ ,`
قوانين المنتدى