المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلا الروح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وااايد حلوووووووووووو يسلموووو حبوبه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يااااااااااااي مرورج الاحلى هع تسلمييييييين حبوبه ع الطله الغاويه وربي يعطييج العافيه لاهنتي ان شاءالله تعالي كل يوم
قوانين المنتدى