هههههه

ذكرتيني بساعة والله وانا في إني إرقاد خلاص تعبانة ع الآخر ..ما ادري شو صار للجرس تم يدق ويدق وانا قمت ورحت وبندته عقب دقيقة راح ودق مرة ثانية وحاولت ابنده وما تبند وما كان لي غير إني عصبت على الساعة وكسرته ..ههههههه