المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2009 السلام عليج اختي ام دحماني بس بغيت اساالج سؤال :ماهو سبب وجود اورام صغيرة وبيضاء ومؤلمة تحت الشفاه السفلية من الحلق وعليكم السلام والرحمه امممم بالنسبه لسؤالك مااقدر افتي واعطي رايي بشي مب متأكده منه بس اعتقد انها نتيجه حساسيه من اكل معين او نتيجه الحر روح لدكتور مختص احسن والسمووحه منك
قوانين المنتدى