انا مسيد اسنيدي لانه يخلص بسرعه هههه
اسولف وياكم انا عني كنت اصلي بمسيدنا اللي حذال بيتنا لكن شكلي بسير البدو لأن كل الاعضاء بمسيد البدو بوقف على الباب وبقول انا عااااشق سمعه عشان كلهم يعرفوني ههه...