ليش نتكلم وايد
الدنيا معتفسه والله يستر
ماقول غير هالفكره يت من الخارج وتبناها اولاد الاسلام
وين اول تخسي تحصل بنت تمشي مندون حد بس احين خلاص انفتاح وعصرنه وعادات وتقاليد
والله يخلي عام الهوية (الهويه الوطنيه)
يمكن البرامج اللي انحطت تكون بوابه لإحياء تقاليد الماضي
ويستر اعراضنا واعراضكم
اللهم آآآمين





رد مع اقتباس